أرشيف موقع الوزارة
Accueil > أنشطة الوزارة

التفـاصيـل

وزيرة التعليم العالي والبحث العلمي تواكب حملات التلقيح والوضع الوبائي بولاية الكاف

بتكليف من رئيس الحكومة، أدّت السيدة ألفة بنعودة الصيود وزيرة التعليم العالي والبحث العلمي اليوم 05 جويلية 2021 إلى ولاية الكاف وذلك في إطار الجولة الحكومية إلى كافة الجهات من أجل معاينة تطوّر الوضع الصحي.
وبحضور والي الجهة السيد مختار النفزي أدت وزيرة التعليم العالي والبحث العلمي زيارة إلى المستشفى الجهوي بالكاف و مركز التلقيح برنوصة بالكاف الغربية والمعهد العالي بالكاف إضافة إلى المستشفى المحلّي ومركز التلقيح بتاجروين.
كما أشرفت السيدة وزيرة التعليم العالي بمعية والي الجهة على اشغال اجتماع اللجنة الجهوية لتفادي ومجابهة الكوارث وتنظيم النجدة بحضور الاطارات الجهوية الأمنية والعسكرية و الصحية و الحماية المدنية والمعتمدين و أعضاء اللّجنة.
وثمّنت الوزيرة خلال زيارتها المجهودات المبذولة من الجميع داعية في ذات السياق إلى ضرورة الحرص على مزيد العمل من أجل إيجاد الوسائل الكفيلة بالتغلّب على الوباء و مزيد دعم قدرات المؤسسات الصحية في الجهة سواء من ناحية البنية التحتية و التجهيزات أو من حيث الموارد البشرية.
وخلال مختلف محطات الزيارة إلى الجهة، استمعت الوزيرة إلى مطالب ومشاغل ومقترحات الجهة. وقد تعهّدت برفعها إلى رئاسة الحكومة من أجل التفاعل معها ومتابعتها مع كل المتدخلين.

undefined

undefined

undefined

undefined

undefined
+
undefined

undefined

undefined

undefined

undefined

undefined

undefined

undefined

undefined

undefined

undefined
facebook
المنح و القروض الجامعية بالخارج
4C
الحوكمة
Tunisia University Events
فضاء الأستاذ
فضاء الطالب
النفاذ الى المعلومة
التوجيه الجامعي
سليمة
ادارة التصرف في الوثائق و الأرشيف
DGRU
gbo
مكتب العلاقات مع المواطن
horizon 2020
my365
الترسيم الجامعي