أرشيف موقع الوزارة
Accueil > أنشطة الوزارة

التفـاصيـل

زيارة الى جامعة صفاقس

أدت السيدة لبنى الجريبي، الوزيرة لدى رئيس الحكومة المكلفة بالمشاريع الوطنية الكبرى ووزيرة التعليم العالي والبحث العلمي بالنيابة ، يوم 6 أوت 2020 زيارة الى جامعة صفاقس التي تعتبر قطبا متميزا وتم بالمناسبة تقديم عرض موجز للمشاريع الدولية لجامعة صفاقس ومدى اسهامها في المجهودات المبذولة للتوقي من تفشي فيروس كورونا المستجد.
وفي كلمتها نوهت السيدة الوزيرة باشعاع جامعة صفاقس وتميزها على مستوى الترتيب العالمي وبتفتحها على المحيط الاقتصادي والاجتماعي وان وزارة التعليم العالي والبحث العلمي تؤكد على دعم جودة التكوين والاعتماد والعمل على إصلاح منظومة التعليم العالي والبحث العلمي.
كما قامت السيدة الوزيرة والوفد المرافق لها بزيارة القطب التكنلوجي بصفاقس حيث اطلعت على عديد الفضاءات منها فضاء التكوين والبحث ومايوفره من احاطة بالباعثين الشبان لبعث مؤسساتهم الناشئة وعمق الشراكة مع النسيج الصناعي و الاقتصادي مبرزة حرصها على ضرورة تشجيع الطالب المبادر ومزيد تأطير المشاريع حتى يكون لها أثر في إيجاد مواطن شغل.
وفيما يتعلق بانتخابات المجالس الجامعية ورؤساء الجامعات ونوابهم وضحت السيدة الوزيرة انه لاصحة لخبر تأخرها وسيتم الإعلان عن الروزنامة الخاصة بها الاسبوع القادم.


undefined
facebook
المنصة التونسية للبحث والتطوير
4C
الحوكمة
Tunisia University Events
فضاء الأستاذ
فضاء الطالب
النفاذ الى المعلومة
التوجيه الجامعي
سليمة
ادارة التصرف في الوثائق و الأرشيف
DGRU
gbo
مكتب العلاقات مع المواطن
horizon 2020
my365
الترسيم الجامعي