أرشيف موقع الوزارة
التعليم العالي الخاص | دليل الأكلة الجامعية 2018
Accueil > أنشطة الوزارة

التفـاصيـل

الاثنين 07 نوفمبر 2015 - حفل الدكتوراه الفخرية إلى السيد (Albert MAROUANI)

حفل إسناد شهادة الدكتوراه الفخرية
تم يوم السبت 07 نوفمبر 2015 بمدينة صفاقس تنظيم حفل خصّص لإسناد شهادة الدكتوراه الفخرية إلى السيد (Albert MAROUANI) أستاذ في علوم الاقتصاد ورئيس سابق لجامعة (Nice Sophia Antipolis اعترافا له بكفاءته وإسهاماته المؤثرة في مجال العلم والمعرفة وبالخدمات المتميّزة التي قدّمها إلى كلية العلوم لااقتصادية والتصرف بصفاقس والى الجامعة.
وقد أشرف السيد بودن وزير التعليم العالي والبحث العلمي على هذا الاحتفال الذي انتظم ببادرة من كلية العلوم الاقتصادية والتصرف بصفاقس وواكبه عدد من رؤساء الجامعات وعمداء ومديري المؤسسات الجامعية.
لمحة عن السيد (Albert MAROUANI) 
- من مواليد ديسمبر 1943 بتونس 
- له دكتوراه دولة في العلوم الاقتصادية من جامعة (Nice Sophia Antipolis)
- قام بتطوير أنشطة التدريس والبحث بهذه الجامعة وتدرّج بمختلف الأصناف الجامعية بها.
- شغل عدة مناصب من عميد لكلية القانون والعلوم الاقتصادية والتصرف بنيس لمدة 04 سنوات ورئيسا لمجلسها العلمي لمدة 08 سنوات فرئيسا لجامعة (Nice Sophia Antipolis).
- جعلت منه أنشطة البحث والتدريس والاستشارة التي قام بها خبيرا مشهودا بكفاءته على المستويين الإقليمي والدولي.
- بدأ تعاونه مع كلية العلوم الاقتصادية والتصرف بصفاقس منذ احداثها
- منذ 1978 كان ملحقا بمنصب متعاون بصفة أستاذ في العلوم الاقتصادية لمدة 04 سنوات وشارك بصفة فعالة في إعداد البرامج الأكاديمية وقام بالتدريس وبتأطير رسائل الدكتوراه. كما ساهم في إثراء البحوث في مجال العلوم الاقتصادية والتصرف والمناهج الكمية والإعلامية في إطار التعاون العلمي بين جامعة صفاقس وجامعة (Nice Sophia Antipolis)
- يتواصل تعاونه مع جامعة صفاقس إلى حدود يومنا هذا .
تم يوم السبت 07 نوفمبر 2015 بمدينة صفاقس تنظيم حفل خصّص لإسناد شهادة الدكتوراه الفخرية إلى السيد (Albert MAROUANI) أستاذ في علوم الاقتصاد ورئيس سابق لجامعة (Nice Sophia Antipolis) اعترافا له بكفاءته وإسهاماته المؤثرة في مجال العلم والمعرفة وبالخدمات المتميّزة التي قدّمها إلى كلية العلوم لااقتصادية والتصرف بصفاقس والى الجامعة.وقد أشرف السيد بودن وزير التعليم العالي والبحث العلمي على هذا الاحتفال الذي انتظم ببادرة من كلية العلوم الاقتصادية والتصرف بصفاقس وواكبه عدد من رؤساء الجامعات وعمداء ومديري المؤسسات الجامعية.
لمحة عن السيد (Albert MAROUANI) 
- من مواليد ديسمبر 1943 بتونس 
- له دكتوراه دولة في العلوم الاقتصادية من جامعة (Nice Sophia Antipolis)
- قام بتطوير أنشطة التدريس والبحث بهذه الجامعة وتدرّج بمختلف الأصناف الجامعية بها
.- شغل عدة مناصب من عميد لكلية القانون والعلوم الاقتصادية والتصرف بنيس لمدة 04 سنوات ورئيسا لمجلسها العلمي لمدة 08 سنوات فرئيسا لجامعة (Nice Sophia Antipolis).
- جعلت منه أنشطة البحث والتدريس والاستشارة التي قام بها خبيرا مشهودا بكفاءته على المستويين الإقليمي والدولي.
- بدأ تعاونه مع كلية العلوم الاقتصادية والتصرف بصفاقس منذ احداثها- منذ 1978 كان ملحقا بمنصب متعاون بصفة أستاذ في العلوم الاقتصادية لمدة 04 سنوات وشارك بصفة فعالة في إعداد البرامج الأكاديمية وقام بالتدريس وبتأطير رسائل الدكتوراه. كما ساهم في إثراء البحوث في مجال العلوم الاقتصادية والتصرف والمناهج الكمية والإعلامية في إطار التعاون العلمي بين جامعة صفاقس وجامعة (Nice Sophia Antipolis)
- يتواصل تعاونه مع جامعة صفاقس إلى حدود يومنا هذا . 

undefined


undefined


undefined
facebook
4C
Tunisia University Events
فضاء الأستاذ
فضاء الطالب
my365
horizon 2020
مكتب العلاقات مع المواطن
DGRU
gbo
ادارة التصرف في الوثائق و الأرشيف
سليمة
التوجيه الجامعي
الترسيم الجامعي