أرشيف موقع الوزارة
التعليم العالي الخاص | دليل الأكلة الجامعية 2018
Accueil > أنشطة الوزارة

التفـاصيـل

السبت 10 أكتوبر 2015 : استقبال مجموعة من طلبة المعهد العالي للدراسات التجارية بقرطاج الفائزين بمسابقة (ENACTUS)

الوزير يستقبل مجموعة من الطلبة الذين سيمثّلون تونس خلال تظاهرة (ENACTUS)
استقبل السيد شهاب بودن وزير التعليم العالي والبحث العلمي يوم السبت 10 أكتوبر 2015 مجموعة من طلبة المعهد العالي للدراسات التجارية بقرطاج الفائزين بمسابقة (ENACTUS) تونس السنوية والذين سيمثّلون تونس خلال تظاهرة (ENACTUS) الدولية المقرر تنظيمها بمدينة جوهانسبورغ من 14 إلى 16 أكتوبر 2015.
وتشارك تونس للمرة السادسة على التوالي في هذه التظاهرة الدولية الكبرى التي ستجمع قرابة 35000 طالبا وقادة أعمال وجامعيين من 36 دولة.
وفي كلمة له بالمناسبة، أوضح السيد شهاب بودن أن الوزارة تولي مكانة هامة إلى ثقافة بعث المشاريع وتشجع روح المبادرة لدى الشباب بما يساهم في دعم المجهود الوطني لتشغيل حاملي الشهادات الجامعية، وكذلك فيما يتعلق بالربط بين الجامعة والعالم الاقتصادي. كما أعرب عن سعادته بهذا الانجاز مشيرا إلى أنّ المشاركة في هذه التظاهرة الطلابية العالمية يعدّ تشريفا كبيرا للجامعة التونسية التي تزخر بالكفاءات الشابة.
للتذكير يهدف برنامج Enactus Tunisia إلى حث الطلبة من مختلف المؤسسات الجامعية على بعث مشاريع في ريادة الأعمال لفائدة المجموعة الوطنية ذات ثلاثة أبعاد رئيسية وهي الاقتصادي والاجتماعي والبيئي. ويتم اختيار المشاريع وتأطير أصحابها من أجل تعويدهم على مناخ الأعمال والاستثمار.
الوزير يستقبل مجموعة من الطلبة الذين سيمثّلون تونس خلال تظاهرة (ENACTUS)
استقبل السيد شهاب بودن وزير التعليم العالي والبحث العلمي يوم السبت 10 أكتوبر 2015 مجموعة من طلبة المعهد العالي للدراسات التجارية بقرطاج الفائزين بمسابقة (ENACTUS) تونس السنوية والذين سيمثّلون تونس خلال تظاهرة (ENACTUS) الدولية المقرر تنظيمها بمدينة جوهانسبورغ من 14 إلى 16 أكتوبر 2015.وتشارك تونس للمرة السادسة على التوالي في هذه التظاهرة الدولية الكبرى التي ستجمع قرابة 35000 طالبا وقادة أعمال وجامعيين من 36 دولة.
وفي كلمة له بالمناسبة، أوضح السيد شهاب بودن أن الوزارة تولي مكانة هامة إلى ثقافة بعث المشاريع وتشجع روح المبادرة لدى الشباب بما يساهم في دعم المجهود الوطني لتشغيل حاملي الشهادات الجامعية، وكذلك فيما يتعلق بالربط بين الجامعة والعالم الاقتصادي. كما أعرب عن سعادته بهذا الانجاز مشيرا إلى أنّ المشاركة في هذه التظاهرة الطلابية العالمية يعدّ تشريفا كبيرا للجامعة التونسية التي تزخر بالكفاءات الشابة.للتذكير يهدف برنامج Enactus Tunisia إلى حث الطلبة من مختلف المؤسسات الجامعية على بعث مشاريع في ريادة الأعمال لفائدة المجموعة الوطنية ذات ثلاثة أبعاد رئيسية وهي الاقتصادي والاجتماعي والبيئي. ويتم اختيار المشاريع وتأطير أصحابها من أجل تعويدهم على مناخ الأعمال والاستثمار.

undefined

facebook
4C
Tunisia University Events
فضاء الأستاذ
فضاء الطالب
my365
horizon 2020
مكتب العلاقات مع المواطن
DGRU
gbo
ادارة التصرف في الوثائق و الأرشيف
سليمة
التوجيه الجامعي
الترسيم الجامعي