أرشيف موقع الوزارة
Accueil > أنشطة الوزارة

التفـاصيـل

لقاء بالمعهد العالي للبيوتكنولوجيا بباجة وزيارة غير معلنة للمطعم الجامعي"فاقا"

بمناسبة زيارتها إلى ولاية باجة، عقدت السيدة ألفة بنعودة الصيود وزيرة التعليم العالي والبحث العلمي يوم الثلاثاء 6 أفريل 2021 لقاء بالمعهد العالي للبيوتكنولوجيا بحضور السيد هشام سبيعي رئيس جامعة جندوبة و السيد محسن معز الميلي والي باجة والسيدة سهام العريف المستشارة بالوزارة المكلّفة بالتشغيلية والانفتاح على المحيط وعدد من الطلبة. وخلال اللّقاء قدّم السيد رفيق البلطي مدير المعهد العالي للبيوتكنولوجيا عرضا تضمّن تعريفا بالمؤسّسة الجامعية ومختلف أنشطتها وأهمّ الاتّفاقيات المبرمة وطنيا ودوليا.
وقد ثمّنت السيدة بنعودة المجهودات التّي يبذلها الأساتذة وكافة المشرفين على المعهد، منوّهة بأهمّية الشعب العلمية الموجّهة للطلبة والتي ستفتح آفاقا مهمة مقارنة بسوق الشغل على المستوى الجهوي. كما استمعت السيدة بنعودة إلى ممثلّين عن طلبة المعهد، وقد تفاعلت مع مقترحاتهم من أجل تجاوز أهمّ النقائص التي يشكون منها.
من جانب آخر، أدّت السيدة بنعودة رفقة الوفد المذكور أعلاه زيارة غير معلنة إلى المطعم الجامعي "فاقا " بالولاية، واطّلعت على ظروف العمل والبنية التحتية وجودة الخدمات. و على إثرها قدّمت توصيات إلى مدير المطعم و المشرفين من أجل مزيد تحسين الخدمات وجودة الأكلة الموجهة للطلبة واحترام الإجراءات الصحية. جانب من الزيارة إلى المعهد العالي للبيوتكنولوجيا والمطعم الجامعي "فاقا" بولاية باجة

undefined

undefined

undefined

undefined

undefined

undefined

undefined

undefined

undefined

undefined

undefined
facebook
المنح و القروض الجامعية بالخارج
4C
الحوكمة
Tunisia University Events
فضاء الأستاذ
فضاء الطالب
النفاذ الى المعلومة
التوجيه الجامعي
سليمة
ادارة التصرف في الوثائق و الأرشيف
DGRU
gbo
مكتب العلاقات مع المواطن
horizon 2020
my365
الترسيم الجامعي