أرشيف موقع الوزارة
Accueil > أنشطة الوزارة

التفـاصيـل

لقاء بمدينة العلوم حول الخدمات الجامعية

تحت إشراف السيدة ألفة بنعودة وزيرة التعليم العالي والبحث العلمي وبحضور السيد مختار المحواشي رئيس الديوان، عقد يوم الثلاثاء 16 مارس 2021 بقاعة المؤتمرات بمدينة العلوم لقاء حضره ثلة من المديرين العامين والمديرين الجهويين ومديري المبيتات والمطاعم الجامعية والكاتبة العامة للجامعة العامة لموظّفي وزارة التعليم العالي والبحث العلمي.
وخصّص هذا اللّقاء -الذي انعقد لآخر مرة منذ ما يناهز 7 سنوات- لموضوع الخدمات الجامعية، حيث ثمّنت الوزيرة مجهودات القائمين عليها وما يقدّمونه من حسن إدارة طيلة جائحة "كورونا"، مؤكّدة أنّه بالرغم من الوضعية المالية العامة بالبلاد فإنّه بالإمكان مزيد تحسين الخدمات والإرتقاء بها مع ضرورة التسريع في برامج الرقمنة والجودة، مشدّدة أنّ دعم جودة الخدمات لا يمكنه إلاّ أن يعزّز مكانة تونس كوجهة عالمية.
وفي هذا الإطار، أعلنت الوزيرة أنّه سيتمّ يوم 18 مارس 2021 الإمضاء على إتفاقية شراكة مع البرنامج الغذائي العالمي بالأمم المتحّدة والذي يهدف إلى تحسين جودة الأكلات الجامعية.
وخلال نفس اللّقاء، إستعرض عدد من المسؤولين الجهويين ومديري مؤسّسات الخدمات الجامعية -خلال نقاش عام- مقترحاتهم والصعوبات التي قد يعترضونها. وقد وقع إقرار مبدأ عقد 3 لقاءات أخرى على المستوى الجهوي بنفس الصيغة وبخصوص نفس الموضوع تحت إشراف السيّد رئيس ديوان وزارة التعليم العالي والبحث العلمي.

undefined

undefined

undefined

undefined

undefined

undefined

undefined

undefined

undefined

undefined

undefined

undefined
facebook
المنصة التونسية للبحث والتطوير
4C
الحوكمة
Tunisia University Events
فضاء الأستاذ
فضاء الطالب
النفاذ الى المعلومة
التوجيه الجامعي
سليمة
ادارة التصرف في الوثائق و الأرشيف
DGRU
gbo
مكتب العلاقات مع المواطن
horizon 2020
my365
الترسيم الجامعي