أرشيف موقع الوزارة
Accueil > أنشطة الوزارة

التفـاصيـل

إستقبل السيّد وزير التعليم العالي والبحث العلمي أعضاء مكتب لجنة الشباب والشؤون الثقافية والتربية والبحث العلمي بمجلس نواب الشعب برئاسة السيّد النائب بلقاسم حسن

إستقبل السيّد سليم شورى وزير التعليم العالي والبحث العلمي يوم الأربعاء 11 مارس 2020 أعضاء مكتب لجنة الشباب والشؤون الثقافية والتربية والبحث العلمي بمجلس نواب الشعب برئاسة السيّد النائب بلقاسم حسن. وتعرّض الإجتماع لعرض استراتيجية وأولويات الوزارة خلال الفترة القادمة كما تم استعراض أهم الملفات المطروحة على مستوى التعليم العالي والبحث العلمي على غرار البنية التحتية والخدمات الجامعيّة وإصلاح منظومة التعليم العالي والبحث العلمي.
وأكد السيّد وزير التعليم العالي والبحث العلمي حرصه على بناء علاقة ثقة وتفاعل بين الوزارة والسلطة التشريعية من ناحيــــة وكل الفاعلين والمتدخلين في القطـــــــاع من ناحية أخرى وعلى ضرورة العمل بالتنسيـــق مع وزارتي التربيـــة والتكويــن المهني والتشغيل في سبيل بلورة استراتيجية وطنية متناسقة.
وأكدّ كذلك على أهمية انفتاح الجامعة على المحيط الجهوي وتلاؤم التكوين مع خصوصيات الجهة بالإضافة إلى ضرورة الاستثمار في البحث العلمي التطبيقي والتوجه نحو التجديد والتكنولوجيا بما يجعل الجامعة قاطرة فعلية للتنمية.

undefined

undefined

undefined

undefined

undefined
facebook
المنصة التونسية للبحث والتطوير
4C
الحوكمة
Tunisia University Events
فضاء الأستاذ
فضاء الطالب
النفاذ الى المعلومة
التوجيه الجامعي
سليمة
ادارة التصرف في الوثائق و الأرشيف
DGRU
gbo
مكتب العلاقات مع المواطن
horizon 2020
my365
الترسيم الجامعي