أرشيف موقع الوزارة
Accueil > أنشطة الوزارة

التفـاصيـل

تعيين السيد مراد الزغل في خطة رئيس ديوان وزير التعليم العالي والبحث العلمي

انتظم مساء يوم الأربعاء 4 مارس 2020 بمقر الوزارة موكب تسليم وتسلم مهام رئيس ديوان وزير التعليم العالي والبحث العلمي بين السيد ماهر القصاب والسيد مراد الزغل بإشراف السيد سليم شورى وبحضور عدد من إطارات الوزارة وأعضاء الديوان.
السيد مراد الزغل أستاذ تعليم عال في اختصاص الاتصالات وهو مدرس باحث بالمدرسة العليا للاتصالات بتونس حيث شغل خطة مدير دراسات الدكتوراه. التحق السيد مراد الزغل سنة 2015 بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي حيث شغل خطة مدير دراسات الدكتوراه بالإدارة العامة للبحث العلمي ثم مستشار بالديوان مكلف بالبحث العلمي إلى موفى سنة 2017.
عبر السيد ماهر القصاب في كلمته للحاضرين عن سعادته وافتخاره بالتجربة المهنية الثرية التي خاضها منذ سنة 2017 على رأس الإدارة العامة للتعليم العالي ثم كرئيس ديوان وزير التعليم العالي والبحث العلمي في فترة شهدت إصلاحات عميقة رغم كل الصعوبات التي عاشتها الجامعة التونسية. وتوجه في الختام للسيد مراد الزغل بتمنياته له بالتوفيق في مهامه الجديدة وللحاضرين من زملائه بأحر عبارات الشكر والتقدير لما لمسه فيهم من حسن التعاون وروح المسؤولية.
من جهته أكد السيد مراد الزغل على أهمية العمل الجماعي لمواجهة التحديات العديدة التي تنتظر الفريق الوزاري الجديد وعلى ضرورة مواصلة العمل على تفعيل واثراء البرامج الإصلاحية معبراً في الآن ذاته على سروره بالالتحاق مجدداً بديوان الوزارة اين كانت له تجربة إيجابية وثرية في مجال البحث العلمي.

undefined

undefined

undefined

undefined

undefined

undefined
facebook
المنصة التونسية للبحث والتطوير
4C
الحوكمة
Tunisia University Events
فضاء الأستاذ
فضاء الطالب
النفاذ الى المعلومة
التوجيه الجامعي
سليمة
ادارة التصرف في الوثائق و الأرشيف
DGRU
gbo
مكتب العلاقات مع المواطن
horizon 2020
my365
الترسيم الجامعي