أرشيف موقع الوزارة
Accueil > أنشطة الوزارة

التفـاصيـل

نحو إبرام اتفاقية شراكة مع منظمة Global Ethics في مجال الأخلاقيات الجامعية

استقبل السيد ماهر القصاب رئيس ديوان وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، صباح يوم الجمعة 7 فيفري 2020 بمقر الوزارة، الاستاذ كريستوف ستوكالبارڨر Christoph Stückelberger الرئيس المؤسس لمنظمة Global Ethics الناشطة في مجال الأخلاقيات الجامعية وإحدى الهياكل الاستشارية للمجلس الاقتصادي والاجتماعي لمنظمة الأمم المتحدة UN ECOSOC.
تمحور اللقاء حول سبل التعاون بين وزارة التعليم العالي والبحث العلمي ومنظمة Global Ethics في مجال التكوين وتبادل الخبرات والتجارب في الأخلاقيات الجامعية والعلمية.
واتفق الطرفان على العمل على مشروع اتفاقية شراكة تتمحور حول برنامج بناء القدرات في هذا المجال لفائدة الطلبة والأساتذة والباحثين والإداريين.
الاستاذ كريستوف ستوكالبارڨر كان مرفوقاً بالسيد كمال العيادي رأيس الهيئة العليا للرقابة الإدارية والمالية وهو يؤدي زيارة عمل إلى تونس لتنشيط دورة تكوينية تنظمها الهيئة بمدينة سوسة في مجال الأخلاقيات.
تهدف منظمة Global Ethics الى ترسيخ القيم الأخلاقية في منظومة التعليم العالي والبحث العلمي على المستوى المؤسساتي والقيادة وإطار التدريس والطلبة، إيمانا منها أن تكوين إطارات المستقبل على القيم الأخلاقية صلب المنظومة الجامعية هو اسلم طريق إلى بناء مجتمع عادل ومتماسك وسلمي.
الاطلاع على مزيد المعطيات حول Global Ethics على الرابط التالي: https://www.globethics.net

undefined

undefined

undefined

undefined

undefined
facebook
المنصة التونسية للبحث والتطوير
4C
الحوكمة
Tunisia University Events
فضاء الأستاذ
فضاء الطالب
النفاذ الى المعلومة
التوجيه الجامعي
سليمة
ادارة التصرف في الوثائق و الأرشيف
DGRU
gbo
مكتب العلاقات مع المواطن
horizon 2020
my365
الترسيم الجامعي