أرشيف موقع الوزارة
Accueil > أنشطة الوزارة

التفـاصيـل

إبرام اتفاقية شراكة مع شركة إتصالات تونس

... لدعم الرقمنة وتطوير الخدمات الجامعية الموجهة للطلبة وكل الفاعلين في الوسط الجامعي.
في إطار سياسة الوزارة في مجال تطوير وتحديث ورقمنة الخدمات الجامعية الموجهة للطلبة خاصة ولسائر الفاعلين في الوسط الجامعي عموماً، تم إبرام اتفاقية شراكة مع مؤسسة اتصالات تونس.
تم توقيع الاتفاقية يوم الاثنين 25 نوفمبر 2019 بمقر الوزارة من طرف السيد سليم خلبوس وزير التعليم العالي والبحث العلمي والسيد محمد فاضل كريم الرئيس المدير العام لشركة اتصالات تونس بحضور الاطارات المعنية من الطرفين.
من أهم ما تتضمنه الاتفاقية :
1- بالنسبة للطلبة : سعر موحد وتفاضلي للاتصالات نحو كل الشبكات وتعريفة قارة أسبوعية للإبحار المتنقل على انترنت وخاصة التمتع بخدمات ترفيهية وتثقيفية: تحميل صحافة وطنية وعالمية وموسيقى والعاب فيديو. كما سيتم تطوير تطبيقة مشتركة على منصة "Pass-Etudiant" تمكن الطلبة من القيام بعملية خلاص خدمات الاتصالات على نفس الموقع.
2- بالنسبة للأساتذة والإداريين : عرض خدمات اتصال بتسعيرة خاصة وعروض تفاضلية للابحار المتنقل على انترنت.
3- مساهمة من اتصالات تونس في تنظيم تظاهرات لفائدة الطلبة.
أكد السيد سليم خلبوس بهذه المناسبة على أهمية هذه الشراكة التي تتجاوز البعد التجاري بما انها تمكن الوزارة من تطوير الخدمات الرقمية الموجهة للطلبة ولكل افراد الاسرة الجامعية بمحتوى إعلامي، ثقافي وترفيهي وأسعار تفاضلية.
وبين السيد محمد فاضل كريم من جهته أن هذه الشراكة مع وزارة التعليم العالي والبحث العلمي تندرج من ناحية في استراتجية الانتقال الرقمي لخدمات وعروض الشركة وتجسم من ناحية أخرى سياستها في مجال المسؤولية الإجتماعية.

undefined

undefined

undefined

undefined

undefined

undefined
facebook
الحوكمة
4C
Tunisia University Events
فضاء الأستاذ
فضاء الطالب
النفاذ الى المعلومة
التوجيه الجامعي
سليمة
ادارة التصرف في الوثائق و الأرشيف
DGRU
gbo
مكتب العلاقات مع المواطن
horizon 2020
my365
الترسيم الجامعي