أرشيف موقع الوزارة
Accueil > أنشطة الوزارة

التفـاصيـل

تدشين فضاء مركز المهن وإشهاد الكفاءات 4C بالمعهد العالي للبيوتكنولوجيا بسيدي ثابت

انتظمت يوم الخميس 14 نوفمبر 2019 بالمعهد العالي للبيوتكنولوجيا بسيدي ثابت تظاهرة "يوم الأبواب المفتوحة" قصد التعريف بخصوصيات المعهد ونشاطاته البحثية وهياكله المعنية بالتشغيلية والحراك الطلابي الذي يميزه.
وتم بهذه المناسبة تدشين فضاء مركز المهن وإشهاد الكفاءات 4C الممول بالشراكة بين برنامج الوزارة لدعم الجودة PAQ 4C ومنظمة التعاون الدولي الالمانية GIZ.
أشرف السيد سليم خلبوس على حفل تدشين مركز المهن وإشهاد الكفاءات رفقة السيدة أميرة الڨرمازي المسؤولة على برامج التشغيلية صلب ديوان وزارة التعليم العالي والبحث العلمي وعلى اختتام فعاليات تظاهرة "يوم الأبواب المفتوحة 2019 JPO" التي تضمنت عددا من المحاضرات العلمية والعروض للتعريف بخصوصيات المعهد ومساراته الأكاديمية وهياكله ونشاطاته البحثية.
ثمن وزير التعليم العالي والبحث العلمي في كلمته الحراك المتميز الذي يشهده هذا المعهد من حيث دعم التشغيلية والمبادرة الطلابية والمشاريع البحثية المتعددة ملخصا هذا التميز في "الانخراط الشامل لهذا المعهد في أغلب مشاريع الإصلاح". إذ تشارك هياكله البحثية بنجاح ملحوظ في أهم برامج التمويل التنافسي الدولية والتونسية.
على هامش حفل التدشين، زار السيد سليم خلبوس صحبة المديرة العامة للبحث العلمي السيدة سامية الشرفي والمديرة العامة المكلفة ببرامج البحث الأوروبية السيد ألفة الزريبي هياكل البحث التابعة لهذا المعهد التي تمكنت بفضل انخراطها في برامج التمويل التنافسي وتميز باحثيها من الحصول على تجهيزات علمية من طراز رفيع.


undefined

undefined

undefined

undefined

undefined

undefined

undefined

undefined

undefined

undefined

undefined

undefined

undefined

undefined
facebook
الحوكمة
4C
Tunisia University Events
فضاء الأستاذ
فضاء الطالب
النفاذ الى المعلومة
التوجيه الجامعي
سليمة
ادارة التصرف في الوثائق و الأرشيف
DGRU
gbo
مكتب العلاقات مع المواطن
horizon 2020
my365
الترسيم الجامعي