أرشيف موقع الوزارة
التعليم العالي الخاص | دليل الأكلة الجامعية 2018
Accueil > أنشطة الوزارة

التفـاصيـل

أكثر من 1400 عرض شغل في قطاع تكنولوجيا المعلومات والإقتصاد الرقمي في النسخة الثالثة من معرض التشغيل "تونس الذكية" Smart Tunisia Job Fair 2018

احتضنت مدينة العلوم بتونس يوم الخميس 15 نوفمبر 2018 النسخة الثالثة من معرض التشغيل "تونس الذكية" Smart Tunisia Job Fair 2018 بمشاركة 30 مؤسسة من قطاع الإعلامية والاتصال والتكنولوجيا الرقمية.
تشترك في تنظيم هذه التظاهرة السنوية عدة أطراف منها شبكة مراكز المهن "4C" والوكالة الوطنية للتشغيل والعمل المستقل ومنظمة "تونس تعمل" والوكالة الألمانية للتنمية GIZ.
زار السيد سليم خلبوس المعرض صحبة السيد انور معروف وزير تكنولوجيات الاتصال والاقتصاد الرقمي والسيد اندرياس رينكيه سفير ألمانيا بتونس.
وأكد في كلمته الافتتاحية على أهمية الدور الجديد الذي تقوم به وزارة التعليم العالي والبحث العلمي والمتمثل في العمل على تحسين تشغيلية الطلبة ودعم ومرافقة الاندماج المهني لخريجي الجامعات وهي من المهام الأساسية الموكلة لشبكة مراكز المهن وإشهاد الكفاءات. مشيراً إلى أن هذا المعرض خير دليل على أن فرص العمل متوفرة وان اكبر وأوكد تحدي هو أعداد الطلبة لاقتحام سوق الشغل بتكوين تكميلي في المهارات اللينة واللغات والاتصال.

undefined

undefined

undefined

undefined
facebook
الحوكمة
4C
Tunisia University Events
فضاء الأستاذ
فضاء الطالب
my365
التوجيه الجامعي
سليمة
ادارة التصرف في الوثائق و الأرشيف
DGRU
gbo
مكتب العلاقات مع المواطن
horizon 2020
الترسيم الجامعي