أرشيف موقع الوزارة
التعليم العالي الخاص | دليل الأكلة الجامعية 2018
Accueil > أنشطة الوزارة

التفـاصيـل

الخميس 10 مارس 2016 - استقبال السيّد شهاب بودن، وزير التعليم العالي والبحث العلمي للسيّد كاتب الدولة للخارجية المجرية

شهدت حديقة البلفدير يوم الأحد 06 مارس 2016 عرس طلابي جديد وهو الدورة الثانية للمهرجان الوطني الطالبي للعدو الذي شارك فيه أكثر من 1300طالب وطالبة من عدة مؤسسات جامعية ومن جنسيات مختلفة : جزائرية، ألمانية، فرنسية....
وكان قد أعطى اشارة الانطلاق السيد شهاب بودن، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، الذي كان له لقاء مباشر مع الطلبة أكد فيه على ضرورة دعم الأنشطة الرياضية والثقافية في المؤسسات الجامعية.
في إطار مشاركة إنعقاد اللجنة المشتركة التونسيّة المجريّة استقبل السيد شهاب بودن، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، عشيّة اليوم الخميس 10 مارس 2016 السيّد Levente Magyar كاتب الدولة للخارجيّة المجرية.
وكان توقيع البرنامج التنفيذي الجديد للسنوات 2017 / 2018 / 2019 حول المنح المجريّة للطلبة التونسيين والمنح التونسيّة لفائدة الطلبة المجريين محور اللقاء.
وطلب السيّد الوزير الترفيع في عدد المنح لفائدة الطلبة التونسيين لتشمل مرحلة الدكتوراه كما دعا لهيكلة التعاون التونسي المجري في مجال التعليم العالي والبحث العلمي بإحداث لجنة في الغرض تحت إشراف اللجنة المشتركة وفتح برنامج تعاون ثنائي في مجال البحث العلمي بتمويل المشترك.

undefined
facebook
الحوكمة
4C
Tunisia University Events
فضاء الأستاذ
فضاء الطالب
النفاذ الى المعلومة
التوجيه الجامعي
سليمة
ادارة التصرف في الوثائق و الأرشيف
DGRU
gbo
مكتب العلاقات مع المواطن
horizon 2020
my365
الترسيم الجامعي